مصنع اعلاف مواشي

مصانع الاعلاف بالشرقية

مصنع اعلاف مواشي يقدم لكم دليل الريهام الشركة المصرية لصناعة وتجارة الاعلاف كبري شركات الاعلاف علي مستوي جمهورية مصر العربية.

نقدم لكم خلطات متكاملة العناصر الغذائية المصنوعة باحترافية وبواسطة نخبة من افضل خبراء صناعة الاعلاف في مصر.

توفر الشركة تشكيلة واسعة من خلطات الاعلاف المتنوعة، نستعرضها في النقاط الآتية :

  • مستخلص بذرة قطن 24% بروتين بالزيت ومعصور.
  • خلطة علف مواشي سوبر، حلابي، شعبي.

  • جيلوتين 60% بروتين.
مصنع اعلاف مواشي
مصانع اعلاف المواشي في مصر
  • جولتفيد 16%.

    جولت فيد
    جولت فيد

  • قشر فول صويا 16%.

قشر صويا

  • نقوم بتوزيع جميع مستلزمات وخامات المزارع ومصانع الاعلاف والمدشات.

تتخصص في توريد اعلاف المواشي الخاصة بـ :

  • الاغنام والماعز.
  • الجاموس والأبقار.
  • تسمين العجول.

مصنع اعلاف مواشي حقق جميع النتائج والعوامل التي تؤهله ليصبح اكبر مصنع اعلاف مواشي علي مستوي جمهورية مصر العربية علي الاطلاق. 01002077150

و المصنع يدار علي ايدي عمالة مدربة علي مستوي من الكفاءة والدقة و لديه خبرة في المجال (تصنيع الأعلاف) منذ عشرات السنين،

ويعمل علي مراقبة خطوط الإنتاج بشكل دوري لكي يضمن انتاج اجود انواع أعلاف المواشي.

فقبل بناءه قمنا بعمل دراسة جدوي لمشروع صناعة الأعلاف المواشي و دراسة جدوى مشروع اعلاف الدواجن.

وقمنا بتجهيز كافة المتطلبات،وبعد بناء مصنع الكسب وتم تجهيزه واصبح بكامل طاقته لإنتاج او صناعة علف جيد ومركز بالفيتامينات ومواد تسمين المواشى.

لذلك لاحظنا نجاح كبير في المصنع وتوافد الكثير من التجار من كافة انحاء المحافظات القاهرة و البحيرة والغربية الخ..

لشراء الأعلاف ولشراء اى كمية أعلاف تواصل معنا علي ارقام مصانع أعلاف الحيوانات.

مصانع الاعلاف بالشرقية
مصنع اعلاف مواشي بالشرقية

مصنع اعلاف مواشي

تعتمد تربية الحيوانات علي المراعي الطبيعية و الاعلاف الزراعية،ولكن لا تسهم الثروة الحيوانية بنصب كبير في التجارة الدولية.

وذلك لقلة المراعي و أعلاف الحيوانات وقلة ايضاً الرعاية البيطرية،و مصنع الريهام يعمل علي حل مشكلة من هذه المشاكل وهي صناعة الأعلاف وتوريدها للتجار وبيعها في الأسواق.

ويشتري منها الفلاحون لتغذية المواشي، و الدواجن و الارانب الخ.. حتي يربونها ويتم تسمينها في اسرع وقت.

ومن أهم مميزات اي مصنع من مصانع اعلاف المواشي خاصتنا هي انها ليس كل ما يهمها الربح المادي مثلما تفعل بعد مصانع اعلاف المواشي الأخري.

فنحن نتحدي عصر غلاء الاسعار و مصانع الكسب التي تعمل علي ذلك،ونقدم لجميع عملائنا أفضل أنواع من انتاج، او تصنيع الاعلاف للمواشي وايضاً اعلاف دواجن، و اعلاف ارانب و حمام بأرخص سعر.

لتكون في متناول الجيب ليقوم الفلاح واصحاب المزارع بتربية المواشي وعمل هذه المشاريع بكل راحة، ودون خوف او قلق ونراقب خطوط.

او خط الانتاج باستمرار اثناء انشاء او انتاج أعلاف المواشي او أعلاف الدواجن.

ونمتلك في كل مصنع من مصانع العلف في مصر خاصتنا اكثر من ماكينة لانتاج ما يكفي المزارع من أعلاف الدواجن والمواشى.

ويجب علي اي شخص قبل ان يفتح اي مشروع أعلاف، او اى مصنع علف مواشي عليه القيام ب دراسة جدوى له لان العلف له تركيبات معينة وبنسب تكون محسوبة ومقدرة.

دراسة جدوى مصنع اعلاف مواشي

أصبح مشروع مصنع اعلاف المواشى الآن من المشاريع المربحة جداً و من المشاريع التي يعتمد عليها المستثمرين في تحقيق دخل مرتفع لهم.

حيث انه يعتمد علي المخلفات الناتجة من معظم المحاصيل الزراعيه،التي تلوث البيئة ان لم تجد احد ليقوم بعمل لها اعادة تدوير، ويخرجها في صورة اعلاف لكافة أنواع الحيوانات من الماشية و الطيور.

فهذا المشروع لا يهتم بعمالة كبيرة ولكنها يجب ان تكون مدربة جيداً،ويتم اعادة تدوير مخلفات المحاصيل بواسطة معدات واكثر من ماكينة مخصصة.

لذلك والتى تقوم بتحويل المادة الخام الي منتجات،ومن هذه الآلات هي مكابس الأعلاف وغربال الاعلاف و ماكينة خلاطات الأعلاف.ومن الاسباب التي تهدف الي بناء مصنع انشاء اعلاف المواشي والدواجن.

هو ان نسبة الثروات الحيوانية زادت في الآونة الأخيرة،و مصانع اعلاف المواشي الموجودة علي مستوي العالم لا تستطيع تغطية حجم تلك الثروه الحيوانية.

لذلك لجأ بعض الناس لبناء مصانع صغيرة لانهم علمو ان مصنع او مشروع اعلاف الماشية او ان هذا المشروع اصبح من المشار يع المربحة وان المشروع يعطي ر بح جيد.

وسنوضح لك الآن دراسات جدوى او دراسة جدوى مشروع اعلاف مواشى داخل مصر،لكي يتم إنتاج اكبر كمية علف للمواشي و أعلاف اسماك بأعلي جوده،

وان يكون دخل السرجه او ما تسمى بالمصنع او المشروع يغطي احتياجاتك وتكاليف اسرتك.

مصنع اعلاف مواشي
مصانع اعلاف المواشي

دراسة جدوى مصانع اعلاف مواشي

  1. الماكينات والمعدات : انا متأكد بانك لم تري مصنع اعلاف مواشي او اي مصنع بدون ماكينات او بدون دراسة جدوى،
  2. فالماكينة تعد شيء اساسي في اي مصنع ليتم من خلالها تحويل اى مخلفات من مواد خام لمنتجات و اي مصنع اعلاف يجب ان يقم على دراسة جدوى،
  3. فلذلك يجب علينا شراء كافة الآلات التي تخص اي مصنع للاعلاف او الاعلاف،مثل مكبس اعلاف و مطحنة للاعلاف ليتم طحن و تصنيع أعلاف المواشي والدواجن بها.
  4. العمالة الفنية : من المهم جداً ان يكون في مصنع حضرتك العمالة الفنيه التي تكون ذات خبره عالية لكي يساعدونك في إنشاء وانتاج الاعلاف للمواشى ويراقبوا خطوط او خط الانتاج للاعلاف بكل اريحية.
  5.  ويجب توفير من يكون ماهر في كبس الأعلاف وآخر في طحن الاعلاف لكي يقف علي طاحونة علف المواشي، ويستطيع ادارتها ويراقب خط الانتاج ولا يقف دون جدوى،
  6. ولكي تضمن انشاء و إنتاج الأعلاف او تصنيع العلف في تلك المرحلة بنجاح،
  7. ويجب ان توفر علي الاقل 6 عمال،ويجب توفير مندوب مبيعات محترف لكي يستطيع جذب العملاء الي مصنع أعلاف مواشي.وليكون علي علم بالمنتجات ليقوم ببيعها وانتاجها.
  8. الموقع الممتاز للمصنع : يجب ان توفر مساحة مناسبة لكل مصنع انشاء او انتاج علف المواشي و انتاج علف دواجن او ارانب،لا تقل عن 100 متر مر بع،ويجب ان يكون مكان السرجة او مصنع اعلاف المواشي بجانب الاراضي الزراعيه،
  9.  لوجود الهواء النقي الخالي من الاتربة وعوادم السيارات،وسهولة توصيل الخامات والمواد التي سنحتاجها لصناعة، و طحن الاعلاف للمواشي،مثل حطب القطن والذرة والقوالح.
  10. المواد الاولية : ننصحكم بالاعتماد علي مخلفات المحاصيل عند البدء في مشروع او مصنع صناعة اعلاف مواشي بالمحلة الكبرى،مثل استخدام مخلفات القوالح الناتجة بعد ازالة حبيبات الذرة الموجودة بها،
  11.  ويمكن جمعهم في خلال شهري اكتوبر ونوفمبر من حقول الذرة المختلفة،ويمكنكم الاعتماد علي قشور البسلة والبرتقال والياف المانجو واعتبارهم كمواد اولية في انشاء وانتاج اعلاف المواشى،
  12. تساعد في انتاج علف مواشى مركز بالفيتامينات ومواد التغذية التي تساعد في تسمين الماشية مثل الابقار والجاموس والارانب والدواجن.
  13. السوق : يجب اختيار سوق مناسب قليل الشركات المنافسة كثير العملاء،وبيع اعلاف المواشي للتجار والمحلات والمربيين.

افضل مصنع اعلاف مواشي في مصر

عندما نتحدث عن افضل مشروع واكبر مصنع اعلاف مواشي بمصر ودواجن والأغنام فنحن اذا نتحدث عن مصنع او شركة الريهام.

التي تعد من احسن واكبر شركات و مصانع صناعة اعلاف المواشي والدواجن وبقدرات تفوق الخيال،و مصانع او مصنع اعلاف المواشي خاصتنا مزودة بأحدث تكنولوجيا صناعة و انشاء علف دواجن و انتاج اعلاف مواشى و انتاج أعلاف دواجن.

و خط الآنتاج في مصنع أعلاف مواشى يستطيع انتاج عشرة اطنان في الساعة الواحدة،مما يدل ذلك ان خطوط خط انتاج الشركة عليه مراقبة من كافة العمال.

ويعملوا كل ما بوسعهم ليسير خط الأنتاج بشكل صحيح.و يعتبر مصانع الأعلاف الخاصة بنا من افضل المصانع التي تشتهر بالامانة والدقة وجودة اعلافها والاسعار الرخيصة.

مما يكون ذلك سببا في توافد الكثير من العملاء الينا لشراء العلف سواء كان لبيعه في المحلات او لاستخدامه في تغذية الحيوانات الموجودة في مزرعة العميل.

لا تتردد و اتصل الآن عزيزي العميل بافضل مصنع اعلاف مواشى بمصر او احسن شركات، و مصانع بيع علف للثروة الحيوانية بمصر وكافة محافظاتها ومراكزها.

وسيتم الرد عليك في الحال من قبل فريق التواصل الخاص بالمصنع،وسيتم الإتفاق علي إنتاج الكمية التي ستأخذها وسعرها، والموعد الذي سنورد لك فيه علف المواشي او اعلاف ارانب او دواجن،وعادة ما يكون في اسرع وقت ممكن.

افضل مكان لاقامة مصنع اعلاف مواشى

  • من الأحسن والافضل أن يبني المشروع او مصنع أعلاف المواشي بالقرب من الأماكن التي يوجد بها عدد كبير من مزارع المواشي، والحيوانات الأخرى لضمان الوصول الى عدد كبير من العملاء.
  • كما أن وجود المشروع او ما يسمي مصنع اعلاف الماشية بالقرب من مزارع المواشي يوفر الكثير من مصروفات النقل والتوزيع.
  • ويجب مراعاة أن يكون مصنع او شركة أعلاف المواشي علي مساحة واسعة ومفتوحة لإتمام عمليات تشوين الخامات وتجفيفها بكل سهولة ويسر.

ارخص شركة اعلاف مواشي

بعض التجار يبحثون عن ارخص مصانع او مصنع اعلاف دواجن وارخص مصنع علف مواشي و اسماك،ولكنهم يقطعون مسافة كبيره و فترة طويلة للوصول الي مصنع اعلاف المواشي الأرخص.

ومن الممكن ان يكون مصنع مخادع،فلذلك نحن نناشد التجار بألا يطلبو شركات و مصانع اعلاف مواشي غير معروفة لانه قد يكون مصنع او مشروع مخادع.

ويعمل علي جودة انتاج للعلف سيئة جداً والعلف نفسه سيء.فلتكون في المضمون وتكون مع شركة قامت بعمل دراسة جدوى مشروع اعلاف مواشي حتي تتمكن من تقديم علف مواشى لعملائها بجودة عاليه.

وبارخص سعر لا توجد ولن تجدها عند مصانع أعلاف مواشي الأخري المنافسة.ولان شركتنا تقدم الاسعار رخيصه اي انها تُقدم علف مواشى بجودة سيئة.

عليك ان تخرج هذا من رأسك عزيزي العميل،فشركتنا هي عباره عن مشروع قوى قام علي دراسة جدوى بخطط قوية،

ومرسومة فهو مشروع يضمن لك اعلي جوده علف مواشى غني بمواد التسمين ولدينا دراسة جدوى وخطط مرسومة نعمل عليها لانتاج العلف.

 لمعرفة اسعار علف المواشي او علف اسماك و دواجن اتصل علي 01002077150 رقم مصنع اعلاف مواشي بالمحلة الكبري او رقم مصانع أعلاف الدواجن في مصر.

مصانع اعلاف مواشي بالغربية

الغربية بلد الخمسة مليون،مصنع الريهام مصنع يوفر لك خدمات علف مواشي وعلف دواجن مركز بالفيتامينات.

فأينما كنت تسكن داخل الغربية نحن نصلك في اسرع وقت،فنحن نعمل في المحلة الكبري وقطور وطنطا وسمنود، و زفتي وبسيون وكفر الزيات، والسنطة و كفر الشيخ.

احسن مصنع اعلاف مواشي في الدقهلية

فروعنا في محافظة الدقهلية : المنصورة،السنبلاوين،ميت غمر،دكرنس،المطرية،بلقاس،المنزلية،ومناطق أخري عدة.

فاينما كنت عزيزي نحن نرسل لك اى شحنة علف للمواشى او اي شحنة من اعلاف الدواجن.

لان المصنع مصنع الرهام أكبر مصنع أعلاف مواشى في مصر يمتلك أحدث السيارات ليتم نقل الاعلاف عليها،ولدينا سائقين محترفين ايضاً يستطيعون توصيل لك العلف بسرعة وبامان.

مصنع الريهام لاعلاف المواشي

يعتبر الاستثمار في عالم المواشي امر مربحاً للغاية،لكن قد ينعكس ذلك علي الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة ويبدأون في الخسارة بشكل تدريجي حتي الإفلاس.

تأسس مصنع الريهام للاعلاف منذ خمس سنوات تقريباً علي يد رجال أعمال، وقاموا بإنشاء المصنع في منطقة خالية من السكان والمناطق الصناعية حتي يكون الهواء نقي.

وخالي من اي ملوثات مما يدل ذلك علي ذكاء رجل الأعمال الذي بني المصنع، لان ضمن بان المواشي سوف تستنشق هواء نقي خالي من اي ملوثات وبالتالي لن يتعرضوا لأي أمراض خطيرة.

ولأن رجل الاعمال يحب الإستثمار فأول شيء عزم علي توفيره بعد بناء المصنع هو تزويد المصنع بالآلات الألمانية الحديثة، والعملاقة التي تستطيع طحن وصناعة أجود انواع العلف.

وبعد الإنتهاء من تركيب مكبس و مطحنة العلف وبعض الماكينات الأخري،قام رجل الاعمال بتوفير الأيدي العاملة.

وفرض شروطه للمتقدمين في العميل وسوف نطرح عليكم تلك الشروط من خلال النقاط الآتية :

  • ان يكون لديهم خبرة لا تقل عن 5 اعوام في مجال تصنيع الاعلاف.
  • لديهم سرعة بديهة ومرونة في الحركة.
  • يحرصون علي إتقان عملهم والدقة في تصنيع الاعلاف.
  • المصداقية والأمانة ( الشرط الأهم ).
  • المهارة والاحترافية والكفائة العالية.
  • التعامل مع العملاء بكل احترام وتقدير.

بعد ما انتهي رجل الأعمال صاحب أكبر مصنع اعلاف مواشي في مصر،حان دور المواد الخام فقد تعاقد مع العديد من اصحاب الاراضي الزراعية بعد ما تأكد من جودة خصوبة التربة الخاصة لديهم.

وأنهم يسقون الزرع بماء نظيف بعيداً عن مياه الصرف الصحي.تم وضع المستودع تحت التجربة اولاً وتم تجربة العلف علي مواشي خاصة بنا وبعد ما رأينا النجاح المذهل.

و علف التسمين القوي،أصبحنا نصدر كميات كبيرة للخارج،يرجع الفضل الي الله سبحانه وتعالي وتوفيقه، ثم بفضل الذكاء والطموح والسعي بجد وعزيمة والتفاؤل بالنجاح.

ارخص مصنع اعلاف مواشي في مصر

لا داعي للقلق اذا كانت حالتك المادية غير مناسبة لدفع تكاليف الأعلاف،فإذا كنت بحاجة الي اعلاف مواشي للضرورة بسبب نقص في اعلاف المواشي لديك بسبب سوء حالتك المادية فيعتبر مصنع الريهام هو خيارك الامثل.

فنحن نراعي الحالة المادية التي يمر بها عملائنا الكرام و نقدم اعلاف المواشي مقابل سندات وشيكات علي المزرعة الخاصة بك،وفي حالة التأخر عن الدفع يتم إعطائك مهلة قدرها شهر لكي تدفع الرسوم المطلوبة.

وفي حالة عدم دفع الأموال المطلوبة يتم الإستيلاء علي المزرعة ومعنا إذن من الشركة بذلك مع تقديم لهم الأوراق التي تثبت بأنك مضيت سندات وشيكات علي مزرعتك.

تواصل الآن واحصل علي ارخص اسعار اعلاف مواشي في مصر.

انواع الاعلاف

  • الاعلاف الخضراء : المقصود بالاعلاف الخضراء هو الربيع،وسميت بذلك لأن معظم المواد الخام المستخدمة في صناعتها تُزرع في فصل الربيع مثل الذرة – الدراوية – البرسيم،فول صويا.
  • هذه الأعلاف غنية ببعض المكونات الغذائية،المادة الجافة الموجودة بها تتراوح بين 17 : 34،ننصح باستخدام الأعلاف الخضراء في تربيه المواشي والاغنام والدواجن.

مميزات اكبر مصنع اعلاف مواشي في مصر

  • نعتمد علي أيدي عاملة مدربة علي أعلي مستوي ولديها خبرة تصل لسنوات طويلة في مجال تصنيع الأعلاف،وتستطيع التعامل مع اي مشكلة ومواجه الصعوبة التي تواجههم اثناء صناعه الاعلاف.
  • نمتلك أحدث الآلات والمعدات الضخمة مثل : طاحونة الاعلاف ، مكابس الاعلاف وغيرها.
  • يتمتع المصنع بمساحة واسعة وموقع ممتاز داخل الاراضي الزراعية.
  • متخصصين في إنتاج الاعلاف للمواشي والأغنام ونعمل علي ان نوفر احتياجاتك من اعلاف اسماك ودواجن و ارانب.
  • لدينا خدمة توصيل داخل الدقهلية و المحلة الكبيرة.
  • شهرتنا تمتد في كافة انحاء جمهورية مصر العربية ولدينا سمعة طيبة علي كل لسان عميل قام بتجربة خدمات تصنيع اعلاف مواشي و تصنيع اعلاف دواجن في مصر.
  • معتمدين من قبل جهات حكومية.
  • لدينا سجل تجاري وملف ضريبي.
  • نستخدم حبيبات و مواد خام ذات جودة عالية حتي يتم تصنيع أجود آنواع الاعلاف.

دراسة جدوى مشروع الارانب

عايز تعمل مشروع أرانب اعمل وخلي بالك لو هتعمل مشروع بمليون جنيه ممكن تكسب 3 مليون جنيه وممكن تخسر المليون واكتر.

عشان كده بنصحك قبل ما تعمل المشروع محتاج تعمله من المفروض ان يكون معاك دكتور بيطري يتابع مشروعك لإما متعملوش الا لما تكون واثق من نفسك انك بقيت محترف في تربية الأرانب.

كلنا عارفين ان العلف اصبح غالي جدا، والارانب بتاكل مرتين في اليوم اللي يقول لك 3 مرات يبقي غلطان لان الارنب لو كل اكتر من مرتين او اكل كتير بيحصل له انتفاخ.

والانتفاخ ده من الممكن ان يقتل الارنب اذا لم تسرع وتعالجه وحاول ان الارنب ميشربش مياه سخنة في فصل الصيف المياه بتسخن في المواسير اللي بيشرب منها الأرنب.

فحاول كل يوم انك تخل بالك قوي من النقطة دي اوعي الارنب يشرب ميه سخنه لانك هتندم هو بيتعالج بس لو انت جديد لسه في المشروع ومش فاهم قوي.

فمن الممكن ان يموت الارنب بسبب الميه السخنه اللي شربها فحاول بقدر الامكان انك تنظر نظرة علي مياه الأرانب في فصل الصيف.

وتان مرة بقوللك اوعي الميه تسخن والارنب مياكلش غير مرتين في اليوم لانه لو شبع منك قوي يحصل له انتفاخ.

وخلي بالك من مرض الجرب بص علي أُذن الارنب كل يوم لو عندك الف ارنب لازم تبص علي اذنهم وارجلهم وجسمهم كل يوم.

عشان تخلي بالك من امراض الجرب التي تصيب الارنب لانها خطيرة جدا، وتفقد حياة الأرانب بعد ايام غير انها معدية لك قبل ما تعدي الارنب.

لو ارنب واحد حصل له جرب ممكن يعدي المشروع بتاعك كله وكل من يدخل عليهم يصاب بعدوي الجرب.

فارجوا منك اخي العزيز ان تفكر جيدا قبل ان تعمل دراسة جدوى مشروع أرانب وزي ما قولتلك من الاحسن ان تتعامل مع دكتور بيطري وتخلي بالك منه.

وهو شغال هتتعلم منه كل شيئ عن تربيه الأرانب وكيفية علاجها ولو ربنا سهل لك وفتحت مشروع ارانب، واحتجت علف او اعلاف اي كمية تحتاجها موجودة بمصنع الاصيل الذي يصنع اعلاف بدقة عالية جدا.

لان اعلاف المواشي غير اعلاف الآرانب كل حيوان له علف معين بنسب معينة ولو محتاج فول صويا موجود عندنا جميع اعلاف المواشي.

و علف الدواجن والارانب موجود في مصانع الأصيل بالمحله 01002077150 للتواصل معنا ولطلب اي كميات اعلاف مواشي او دواجن وارانب وحمام.

اتصل بنا علي الارقام الموجودة بالصفحة وستصل الاعلاف الي مشروع حضرتك في يومها باذن الله، ولا تقلق من ناحية الاسعار لان اسعارنا مناسبه ومعقولة.

مصنع اعلاف مواشي مصر

القيام بعمل مزرعة مواشي اصبح غال جداً لكن هناك العديد من الناس قادرون علي عمل مشروع تربية الماشية، ولديهم اماكن واسعة لعمل دراسة جدوى مشروع المواشي.

ونحن لدينا مصانع الاعلاف للمواشي و الدواجن ةالأرانب والحمام فلو محتاج اي كميات أعلاف او علف مواشي او دواجن.

نحن لدينا خطوط انتاج تنتج الأعلاف يوميا والدواجن و الماشية تحتاج للاعلاف يومياً فلو محتاج تعمل مشروع مواشى.

لانك تحب الثروة الحيوانية وناوي لمشروع كبيير او مزرعة صغيرة فنحن ننتج أفضل الأعلاف ويمكننا تصنيع كميات كبيرة من العلف كل يوم،

للمصنع الخاص ب شركة الرهام والاصيل فروع كثيرة في المحله الكبرى لتغذية الأسواق و منتجات المصنع اكبر مما تتوقع والمصنع به معدات والات حديثة.

لإنتاج اكبر كمية من أعلاف المواشي يومياً فاذا كان لديك او اذا كنت تمتلك مزارع مواشي او اسماك او دواجن وغيرها ومحتاج الى أعلاف الدواجن او اعلاف مواشي واسماك والأغنام.

فعليك القيام بالتواصل مع شركة الأصيل في المحلة الكبرى لانتاج ما تريده من اعلاف تسمين او اعلاف الارانب.

ونحن نعمل علي تغذية الأسواق لكي لا يقلق الناس من الخوف من عدم توفير الاعلاف فلا تقلق لاننا نمتلك اكثر من مطحنة او طاحونة وكثير من الالات والمعدات كبيره و صغيرة.

واكثر من مكبس لكبس العلف لإنتاج الأعلاف، وتوزيعها في مصر فاذا كنت تعيش في اي محافظة في مصر وتحتاج الى علف او أعلاف مواشي او دواجن او اعلاف الماشية او اي نوع اعلاف.

كلمنا علي رقم مصنع الاصيل لإنتاج علف المواشي في مصر لأن انتاج علف المواشي له طرق معينة واساليب مقدرة وكل علف له حبيبات غير العلف الاخر.

فلو محتاج تتعامل مع سرجة اعلاف مواشي او مصنع اعلاف مواشي بالمحلة الكبرى فنحن لدينا خطوط انتاج كبيرة في مختلف انحاء مصر والمحلة ونصنع أعلاف جودتها عالية.

لو بتحب الثروة الحيوانية اعمل اي مشروع للمواشي والدواجن حسب ما تحب المشروع اعمله، ولا تقلق من ناحية اسعار اعلاف المواشي في مصر لان انتاج الاعلاف في مصنع الرهام والاصيل ينتج كميات كبيره يوميا لتغذية السوق.

واسعارنا معقولة ومناسبة لاي مشروع سوان كان مشروع مواشي او دواجن او أرانب وغير ذلك، و المصنع الاساسي موجود في المحله الكبرى وبه معدات مختلفة لإنتاج اي نوعية من أعلاف مواشي او اعلاف الدواجن وغير ذلك.

و للمصنع فروع كثيره واسعارنا مناسبة ونستخدم أفضل المخلفات و مواد و منتجات مختلفة، وبقدرات عاليه لنكفي احتياجاتك ونصنع جميع الاعلاف لمشروع الثروه الحيوانية والدواجن.

مصنع علف مواشى

لو عندك مزرعة مواشي ومحتاج اعلاف اي كميه من الاعلاف فنحن متخصصين في انتاج الأعلاف، و تصنيع علف المواشي ونمتلك اكثر من خط انتاج.

ولدينا سيارات لتوصيل اي كميه من الإنتاج اعلاف مواشي او ارانب ودواجن.كلمنا فقط علي الرقم الخاص بالشركة او ارسل لنا رسالة علي الواتس اب.

لأن مصانع الاصيل تعمل في مجال تصنيع اعلاف المواشي او علف مواشى و اعلاف الدواجن او دواجن وارانب،نحن مصنع أعلاف و لإنتاج العديد من علف اسماك ذات طابع خاص.

او اعلاف الدواجن ونصنع علف خام وبقدرات عاليه، و سعر اعلاف الدواجن بشركتنا مناسب لكافة عملاءنا فلو حابب تتعامل مع مصانع اعلاف مواشي او مصنع اعلاف الدواجن.

يعتبر مصنع الرهام اكبر مصنع إنتاج اعلاف مواشى بالمحله الكبري ونستخدم القوالح والعديد من المخلفات في عمل او تصنيع أعلاف المواشي.

ويعمل في مصنع علف مواشي الريهام كثير من العمالة الفنية و يتم عمل وصناعة علف الدواجن و علف مواشي حسب اختيار العميل.

ونستخدم أنواع عديدة و مختلفة من البذور لتصنيع علف المواشي فلو محتاج الإنتاج لاي علف مواشي او اعلاف الدواجن، او بحاجة الي تصنيعه حسب اختيار في عقلك نحن نجهز لك اي علف مواشي تحتاجه من أعلاف.

خدمات مصنع اعلاف مواشي

  • انتاج كافة الأعلاف (مواشي-دواجن-أرانب-أسماك-حمام).
  • تغذية اي سوق لأن مصنع علف مواشي الاصيل يمتلك خطوط إنتاج كثيره ولديه كثير من العماله الفنية و معدات حديثة التي تقدم اوتصنع علف مواشي ممتاز.
  • يمتلك معدات ذو حجم كبيير وذلك لتصنيع كميات كبيره من علف الماشية و أعلاف الدواجن والاسماك والارانب.
  • المصنع يعمل ليلا ونهارا ولديه اكثر من خط انتاج اعلاف مواشي و علف الدواجن.
  • يمتلك المصنع معدات حديثه وكبيرة و يتم انتاج اي كميه أعلاف لتغذيه سوق الدواجن و مواشي.
  • المشروع مقام علي قطعة ارض واسعة وطرق الوصول اليه سهلة جدا.

لنا اعمال كثير بالمملكة العربية السعودية منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: المحتوي محمي !!